شارك فى مسابقة مليونير العرب واربح 1000 يورو يوميا فقط بالاجابة على 3 أسئلة ثقافية


https://1.bp.blogspot.com/-DHoL9dhJo5w/WtTe4AnLyCI/AAAAAAAAJ0A/Hz3swboyU6w4cbpjAzv0_byhvQQmJEdEgCLcBGAs/s1600/Arab-Millionaire.png

  • فرصة ربح 500 يورو يوميا على الأقل

هي مسايقة تمكن كل عضو له فرصة فى الدخول اليها من ربح جوائز مالية كبيرة جدا تصل على مليون دولار عبر الاجابة عن الاسئلة .

من خلال المسابقة الأساسية سيكون عليك الاجابة على ثلاثة أسئلة يتم عرضها عليك باللغة العربية أو الإنجليزية حسب اختيارك لذا احرص على اختيار اللغة العربية للموقع قبل البدء في المسابقة.
كما هو الحال بالنسبة لمسابقة من سيربح المليون الأسئلة تكون في الثقافة العامة، منها السياسة والدين والجغرافيا والاقتصاد والفن والعلوم.

كل سؤال يجب أن تجيب عنه في فترة قصيرة جدا، اختر الخيار الذي تراه الصحيح وفي حالة أخطأت انتهى كل شيء، لكن يمكنك المشاركة في المسابقة أكثر من مرة كما جاء في النص القانون المقتبس.



  •     Daily 1000 تعطي المشتركين بالتطبيق فرصة الفوز بـ 1000 يورو عن طريق سحب يومي يتم فيه إختيار فائز عشوائي. يمكنك أن تدخل السحب من خلال مشاركتك بـ لعب Daily 1000 والإجابة بشكل صحيح على 3 أسئلة لكل لعبة ضمن الوقت المسموح به.
    كلما لعبت أكثر وأجبت على الأسئلة بطريقة صحيحة زادت فرصتك في الفوز. على سبيل المثال، إذا فزت في اللعبة مرتين، تدخل على السحب مرتين، ما يضاعف فرصك للفوز.

إذا قاعدة اللعبة واضحة، وهي المشاركة أكثر من مرة ويجب كل مرة أن تجيب فيها عن 3 أسئلة بشكل صحيح، ما يزيد من احتمال اختيارك في القرعة حيث سيتواجد اسمك أكثر من مرة.





  • التسجيل في المسابقة

بعد الولوج إلى الموقع الإلكتروني للمسابقة، ستتمكن من التسجيل من خلال ادخال معلوماتك ومن الأفضل أن تكون حقيقية بما فيها الاسم والبريد الإلكتروني ورقم هاتفك.
العملية لا تأخذ سوى بضعة دقائق .

رابط الموقع : Arab Millionaire

( تحقق من أن الرمز الترويجي AHMED40915 مكتوب و ستحصل على 50 نقطة مجانية عند التسجيل )

0 التعليقات: